نظمت جامعة محمد لمين دباغين سطيف2 يوما إعلامياً حول السلامة والصحة المهنية لفائدة أعضاء الأسرة الجامعية من أساتذو وموظفين وطلبة، بالتنسيق والشراكة مع الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء ومفتشية العمل لولاية سطيف، وذلك في إطار الحملة التحسيسية الوطنية المشتركة تحت رعاية السيد وزير العمل والضمان الاجتماعي، والتي تحمل شعار"كرامة العامل وسلامته الجسدية والنفسية أساس بيئة العمل الناجحة"، تم افتتاح اليوم الإعلامي من طرف السيد نائب
مدير الجامعة المكلف بالبحث العلمي وبمشاركة وحضور السيد وهراني نصر الدين المدير الولائي للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء لولاية سطيف، والسيدة صونية عبد الهادي مفتشية العمل لولاية سطيف وإطارات التأمينات الإجتماعية ومفتشية العمل، عرفت فعاليات اليوم التحسيسي إقبال كبير للأساتذة الموظفين، حيث تطرق المتدخلون إلى مختلف القوانين والتشريعات المنظمة لبيئة العمل وحقوق العمال، وشروط السلامة والصحة المهنية والحديث على مختلف الأمراض المهنية الأكثر انتشارا في وسط العمال وآليات الوقاية والتكفل بالعمال، وتم فتح مجال للمناقشة وطرح بعض الأسئلة، وقد ترك هذا اليوم الإعلامي انطباعا ايجابيا لدى أعضاء الأسرة الجامعية.
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |




























