في إطار مسعى تجسيد الرؤية الاستراتيجية للجامعة الرامية إلى الانتقال نحو نموذج جامعة الجيل الرابع 0.4، القائمة على الحوكمة الذكية، والتميز المؤسس ي، والتحسين المستمر للأداء، وتعزيز تنافسية الجامعة وطنياً ودولياً، عقد يوم الإثنين 22 جوان 2026 اجتماع الخلية المركزية للجودة. ترأس الاجتماع السيد نائب مدير الجامعة المكلف بالبحث العلمي، ورئيس خلية الجودة للجامعة الدكتور بلحرش حسين وبحضور ومشاركة أعضاء الخلية المركزية. هذا الاجتماع الذي يكتس ي أهمية بالغة باعتباره يندرج ضمن مخطط عمل الجامعة لإرساء نظام متكامل لإدارة الجودة، وفق متطلبات المواصفة الدولية 9001:2015 ISO باعتبارها إحدى الركائز الأساسية لتحديث التسيير الجامعي وتحقيق التحول المؤسسي المنشود. تطرق المجتمعون إلى عرض التوجهات الاستراتيجية للجامعة في إطار عملية الانتقال إلى جامعات الجيل الرابع 0.4 .2 وضبط المخطط الاستراتيجي للخلية ومخطط عمل خلية ضمان الجودة 2026 2030- لإرساء نظام الجودة .ISO9001 كم تم خلال الاجتماع تحديد مهام وصلاحيات فرق العمل على المستوى المركزي وعلى مستوى الكليات.
![]() |
![]() |
![]() |























