تعلن اللجنة التنظيمية لملتقى" تنمية النزاهة الأكاديمية ومواجهة ظاهرة السرقة العلمية والغش" المقرر عقده بتاريخ 9 و10 ديسمبر 2015 بجامعة الدكتور محمد لمين دباغين سطيف2، أنه تقرر تأجيل انعقاد الملتقى حتى تاريخ 1 و2 مارس 2016، وتمديد آجال استقبال المشاركات للراغبين إلى غاية تاريخ 5 جانفي 2016 كآخر أجل.
لذلك تأمل اللجنة المنظمة من السادة الباحثين والأساتذة وطلاب الدراسات العليا والمهتمين الذين لم يتمكنوا من إرسال مشاركاتهم كاملة قبل التاريخ المعلن سابقا، إرسالها قبل تاريخ 5 جانفي 2016، كما تؤكد اللجنة أن تحكيم المداخلات المرسلة سابقا لا يزال مستمرا وأنها سترد على كل المداخلات التي تم استقبالها.
تعلن ادارة شعبة العلوم الاجتماعية عن ندوة لشرح قوانين و مناشير نظام( ل م د ) لطلبة سنة اولى علوم اجتماعية
المجموعة( أ) يوم الاحد 29 نوفمبر 2015 على الساعة 11سا في المدرج رقم (1)
المجموعة( د) يوم الاثنين 30 نوفمبر 2015 على الساعة 11سا في المدرج رقم (1)
المجموعة( ب) يوم الثلاثاء 01 ديسمبر 2015 على الساعة 12:30سا في المدرج رقم (1)
المجموعة( س) يوم الاربعاء 02 ديسمبر 2015 على الساعة 11سا في المدرج رقم (1)























