ينظم مركز التعليم المكثف للغات بجامعة محمد لمين دباغين سطيف2 على مدار يومي 3و4 ماي و بإشراف الاستاذ بنية هشام مدير المركز و الأستاذ خالد هدنة نائب مدير الجامعة المكلف بالبيداغوجيا و رئيس اللجنة المحلية لمتابعة التكوين في اللغة الإنجليزية إمتحان تحديد المستوى في الإنجليزية لأزيد من 200 أستاذ على ان تبدأ عملية التكوين الاسبوع القادم.
يتشرف السيد مدير جامعة سطيف 2 بدعوة الأساتذة الأجلاء للمشاركة في فعاليات إنطلاق الورشات التحضيرية للجلسات الوطنية حول التعليم العالي




















