ينظم مخبر المثاقفة العربية في الأدب و نقده لكلية الآداب و اللغات لجامعة سطيف2 دورة تكوينية لطلبة دكتوراه شعبة الدراسات النقدية يوم 19 نوفمبر 2022 بمبنى كلية الآداب و اللغات القاعة 28
استقبل رئيس الجامعة أ.د قشي الخير، بحضور السيد نائب مدير الجامعة بن جدو بوطالبي والسيد أ.د محمود بوسنة بمكتبه، الفائزين بالمراتب الثلاثة الأولى في مسابقة ابداع رمز المجلة Logo حيث أثنى فيها على المجهودات المبذولة من طرف المشاركين وهنأ الفائزين وشكرهم على مشاركتهم في المسابقة والجهد المتمييز المقدم في الابدعات المقبولة . حيث فاز في المسابقة السادة الآتية أسماؤهم:




















